المدونة

سواق ممتاز في اسطنبول - السياحة في تركيا

سواق ممتاز في اسطنبول
سواق ممتاز في اسطنبول
التقييم 22 - متوسط 4.91 (النسبة 98%)

هل تبحث عن سواق ممتاز في اسطنبول ؟ من الواضح أنك شخص راقي و في منتهى الحرص على سلامة وراحة نفسك ولعائلتك الكريمة ، فكل من يبحث سواق ممتاز أكيد أنه يسعى لتحصيل سواق يتسم بالأخلاق العالية ، و الهدوء والاحترام التام وكذا الأمانة والصدق في التعامل مع الضيوف .

كل من اتصلوا بشركتنا كان أهم ما يسألون عنه هو السواق هل هل سواق ثقة هل هو إنسان أمين و هل يتحدث العربية . والحقيقة أنه من الصعب أن تحصل على سائق محترم وأمين و يتحدث العربية في آن واحد .

تعمل شركتنا على انتقاء أفضل السواقين وتقوم بتدريبهم على أساليب ومهارات التعامل مع الضيوف بالشكل الذي لا يدع مجالا للشك بأننا الأفضل وسمعتنا الطيبة خير دليل على ذلك ، لأن كل من استخدموا خدماتنا راضون علينا وعلى تعاملنا الراقي معهم والمفاجئة أن الأسعار تنافسية ومعقولة وتتجاوب مع متطلبات الضيوف و تساير التغييرات في السوق السياحية بتركيا .

إذا كنت تبحث عن سواق ممتاز داخل اسطنبول فأنت في المكان الصحيح اتصل بنا وجرب خدمتنا أو اسأل من جربوا خدماتنا .

الإتصال المباشر بخدمة العملاء  

نتحدث العربية 

سواق ممتاز في اسطنبول

تأجير سيارة مرسيدس فيتو مع سائق

00905384454894 واتساب أو تلفون

 

ما الذي يميز سائقينا وخدماتنا :

  • احترام المواعيد والوقت
  • سيارات حديثة ومتجاوبة مع كل متطلبات الراحة والسلامة
  • سواق ممتاز في اسطنبول
  • سواقين يتحدثون العربية والتركية
  • خبرة ومعرفة بكل الاماكن السياحية في اسطنبول وباقي تركيا
  •  أخلاق عالية
  • صدق وأمانة
  • إمكانية ترتيب برنامج سياحي مناسب لليوم معتمدا على حالة الطقس

 

في الحقيقة أن كثيرا من الناس تبحث عبر الأنترنت دون أن تكون لديها معلومات كافية ، حيث سنبين لكم الفوارق على النحو التالي :

من حق أي شخص أن يبحث عن أسعار مناسبة ورخيصة ولكن الواقع يفرض على هذه الفئة التأقلم مع عدة إكراهات خاصة وأن العروض الرخيصة عادة ما تكون سيئة ورديئة ولا تتماشى مع أدنى معايير الراحة والسلامة ، كيف ذلك ؟ بكل بساطة من يكسر الأسعار هم أشخاص يشتغلون بشكل غير قانوني و لا يمتلكون تراخيص قانونية لمزاولة العمل السياحي ، أو قد تكون السيارات قديمة وسيئة وربما يكون السائق لا يتكلم العربية أو سلوكه ليس جيد ويتجاوز حدود اللباقة مع الزبناء ، وهنالك بعض الشركات التي يكون لها مستوى كبير من الزبائن فمستوى الضغط هذا يحثم عليهم توفير اكبر عدد ممكن من السيارات مع السواقين والمشكلة أنهم لا يسألون عن أخلاق السائق ولا سلوكه ولا طريقة تعامله وحتى إن اشتكيت فلن يرد عليك أحد منهم .

البحث بهذا الشكل قد لا يوفر لك المطلوب بشكل دقيق خاصة ومن الممكن أن تسقط في خدمات سيئة و غير محترمة و لهذا يتوجب عليك البحث بشكل أكبر لتحصل على مرادك بالشكل الذي تريده ويتناسب مع ميزانية رحلتك السياحية إلى اسطنبول ، ويبقى أهم ما يركز عليه السياح العرب عامة هو ايجاد سائقين في اسطنبول يتكلمون العربية وهو أمر ليس صعب ، ولكن الأصعب هو السواق نفسه بغض النظر عن لغته و أصوله .

  • رقم سائق خاص في اسطنبول

ليس من الجيد أن تبحث عن رقم سائق خاص في اسطنبول فمن يدري أنت مع شخص ثقة وأمين أم أنك مع إنسان استغلالي ولا يحترم الزبائن ولا يقدرهم أبدا ويتعامل بالشكل معهم بالشكل الذي يخدم مصالحه فقط ، ولهذا تحرص شركتنا على تنبيه كل السياح على عدم التعامل مع السائقين الأفراد ، لأنه لا شيء يضمن لك حقك إن حصل أمر ما وقع بينك وبين السائق .

  • سواقين عرب في اسطنبول

تزايد عدد السواقين العرب في اسطنبول خلال السنة الماضية بشكل كبير وأصبحت معظم الشركات تركز على توظيف السواقين العرب لما يتحلون به من مكارم الأخلاق و السلوك الحسن ، لكن الشركات لا توظفهم لأخلاقهم أو لسلوكهم بل لأنهم يتكلمون العربية فحسب و لأنهم قادرون على التعامل مع زبائنهم دون الرجوع إلى الشركة الأم التي لا يعرف موظفوها العربية .

 

تأكد أنك لمجرد الحجز لدينا لن تسأل أبدا لأنك ستكون بين أيدي أمينة و موظفين محترفين يسهرون على راحة ضيوفهم .

الإتصال المباشر بخدمة العملاء  

نتحدث العربية 

تأجير سيارة مرسيدس فيتو مع سائق

00905384454894 واتساب أو تلفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

© جميع الحقوق محفوظة لشركة السياحة في تركيا

WhatsApp chat